الرئيسية / برامج اندرويد / تحميل لعبة Food Street Restaurant الإصدار الأخير برابط مجانى ومباشر 2017

تحميل لعبة Food Street Restaurant الإصدار الأخير برابط مجانى ومباشر 2017

تحميل لعبة Food Street Restaurant , هذه اللعبة تعتبر من الألعاب المحببة لدي الكثير من الفتيات وذلك لأنها تتناسب مع ميول ورغيات الفتيات منذ الصغر فهي لعبة من طراز خاص نجعلك تشعر بالهدوء النفسي والراحة والتفاؤل .

المناخ العام للعبة :

تدور أحداث اللعبة في مطعم من طراز خاص فيكون المطعم علي الطراز الأمريكي والديكورات الخاصة بالمطعم وتكون ديكورات المطعم بالألوان الفاتحة وتكون هناك العديد من المنضدات والترابيزات التي تتسع لفردين . وهناك ركن خاص بالعائلات ويتوافر في هذا الركن كرسي خاص بالأطفال الرضع . نكون الوايتر أو الجرسونة هي فتاة ترتدي بنطلون وقميص ومريول للمطبخ وتربط شعرها من الخلف . وستقوم أنت عزيزي اللعب بدور الجرسون أو الوايتر .

 

الهدف العام من اللعبة :

هو أن تقوم عزيزي اللعب بمحاولة إرضاء جميع الزبائن وتقديم الوجبات اوالأوردرز والوجبات التي يختاروها بعد الإطلاع علي المنيو . وتكون الوجبات بشكل عام عبارة عن دبابيس فراخ مشوية ومعها مكرونة علي شكل سوستة بالإضافة إلي التحلية كالأيس كريم وتورتة الشيكولاتة. أو قطعة لحم مشوية ومعها أرز . وعلي الوايتر أن تقوم بتحضير هذه الوجبات بسرعة قبل أن يمل الزبون من الإنتظار ويترك المطعم بسرعة . وكلما كنت سريعا في تحضير الوجبة وتقديمها للزبون كلما إستطعت إرضائه والحصول علي بقشيش عالي وتجميع  أكبر قاعدة من الزبائن .

 

الحالة المزاجية للزبون مهمة جدا وسوف توضح لك اللعبة الحالة المزاجية لكل زبون  عن طريق القلب الأحمر الذي يظهر علي الشاشة وكلما قلت الحالة المزاجية للزبون . كلما قل شكل القلب وتناقص لذلك عليك الإنتباه جيدا للحالة المزاجية لكل زبون . تجعلك اللعبة تشعر وكأنك فعلا في مطعم حيث همهمات وقهقهات الزبائن وأصوات المعالق والشوك والسكاكين . كما يجب الإنتباه جيدا للطفل الصغير الذي يأتي مع عائلتة وأن تحضر له الكرسي الخاص به وإلا سيبكي وسيضايق عائلته وجميع الزبائن المتواجدين  في المنزل . والطفل في هذه اللعبة من الممكن أن يتبول في اللعبة لذلك عندما يحدث ذلك عليك بإحضار الممحاة أو أداة التنظيف حتي تقوم بتنظيف المكان وعدم مضايقة الزبائن .

عليك عزيزي اللاعب بتجميع أكبر عدد من الأرباح وذلك سيتم عن طريق الإستجابة السريعة للزبائن . زكلما حصلت علي الكثير من الأموال والبقشيش . كلما إستطعت أن تقوم بشراء العديد من الأجهزة والأشياء التي تزيد من الحالة المزاجية للزبون مثل شراء تكييف مثلا حتي لا يشعر الزبائن بالحر . وشراء ماكينة القهوة التي تزيد من الحالة المزاجية عند تقديمها لهم فور وصولهم .

 

بالإضافة إلي شراء شوايات وجريلات لتحمير اللحم وشراء بوتجازات لسلق المكرونة وشراء ألات الأيس كريم وشراء عصارات الليمون والبرتقال . وكلما تقدمت في مستويات اللعبة وجدت في المتجر العديد من الأشياء التي تعزز موقفك في اللعبة وتساعدك علي التقدم في ليفلز اللعبة مثل شراء بعض المفارش التي تفرشها علي علي منضدات اللعبة وزراعة بعض الأشجار وتحسين واجهة المحل .

تدور المستويات الأولي في اللعبة في مطعم عام مغلق وله باب زجاجي لذلك فعليك يا عزيزي اللاعب أن تفتح لهم الباب وتستقبلهم وتساعدهم علي الجلوس وتبتسهم بإبتسامة عريضة ووجه مشرق وتقاسيم وجه منفتحة . وإذا توانيت وتهاونت في إستقبال الضيوف سيقفوا مثل الطابور علي الباب وسينصرفون بعد دقائق معدودة وهذا بالتأكيد سوف يؤثر علي سمعة المحل لذلك عليك الإنتباه جيدا .

فور تقدمك في مستويات اللعبة سيتحول المشهد العام للعبة أو المناخ العام للعبة من مطعم مغلق بباب زجاجي إلي كافتيريا تطل علي الشارع حتي أن طراز الكراسي والمنضدات سوف يتغير من الكراسي والترابيزات التي تشبه طراز المطبخ الأمريكي إلي الكراسي والمنضدات الخشبية التي تشبه التندات بالإضافة إلي الأشجار والسيارات . وتغيير الشكل الخارجي للزبائن ولكن فكرة اللعبة ستظل كما هي .

 

ويجب أيضا كما ذكرت من قبل أن تقدم الوجبات للزبائن بسرعة كبيرة وفور إنتهائهم من تناول الوجبة تسرع إليهم لتزيل فضلات الأكل والصحون الفارغة حتي يتسني لك تفريغ أماكن أخري لجلوس زبائن أخرين وبالتالي الحصول علي الكثير من الأموال بالإضافة إلي أن جلوس الزبون لفترة طويلة بعد تناول الوجبة انتظار لك لدفع الحساب يجعله يمل ويتضايق ويجري مهرولا ومسرعا إلي الخارج وتكون بذلك قد فقدت ثمن الوجبة التي تناولها أو الإكرامية أو ما يسمي بالتبس . لذلك فعنصر السرعة وقوة الملاحظة وسرعة البديهة مهم جدا لتحقيق الإنجاز والتقدم في هذه اللعبة . ويجب أن تراعي أنك أنت الوحيد الذي تدير المطعم لذلك يجب الإنتباه والتيقظ جيدا .

إذا لم تستطبع إحراز الإسكور المطلوب في المستوي سوف تضطر إلي إعادة المستوي من البداية وسيكون التحدي أكبر لذلك حاول أن تبرز جميع قوتك ومهاراتك في اللعبة .

 

سوف تأتي عليك لحظات ستجد نفسك أن المطعم ملئ بعدد لاحصر له من الزبائن وتصبح في حيرة من أمرك وتشعر أنك مرتبك لا تستطيع أرضاء من أو محاسبة من أو تجهيو أي وجبة ولكن لا تقلق كل ما عليك فعله هو التركيز وهذا يزيد من مستوي الإثارة والتشويق في اللعبة .

مميزات لعبة  Food Street Restaurant :

  • جودة الجرافيك والرسومات العالية والروعة في تشكيل الأجسام المتحركة .
  • تنمي لعبة Food Street Restaurant الكثير من المهارات المعرفية والإدراكية مثل سرعة التركيز وسرعة البديهة والتيقظ .
  • سهولة تحميل اللعبة بدون أي تعقيد .
  •  لعبة Food Street Restaurant لا تدعم أي أفكار سلبية .
  •  لعبة Food Street Restaurant لعبة بسيطة وسهلة وتجعلك تشعر بموود هادئ .
  •  لعبة Food Street Restaurant مناسبة لجميع الأعمار وخاصة الأطفال والفتيات .
  •  لعبة Food Street Restaurant لا تشغل مساحة كبيرة عند التحميل فمساحتها صغيرة جدا .

  • تشجع اللعبة مفاهيم إيجابية وهي ضرورة الإستثمار وتشجيع أعمال القطاع الخاص وهذا بالتأكيد مناسب جدا للظروف الإقتصادية التي يعاني منها العالم بأكمله .
  • أنصح جميع الأمهات والأباء بأنه عندما تلاحظ إقبال طفلها علي لعبة معينة عليها بعد إنتهائه من لعب اللعبة أن تجلس معه وتتحدث معه في تفاصيل اللعبة وأن كان ما يقوم به في اللعبة يجوز القيام به علي أرض الواقع وتناسب تعاليمنا الدينية أو تقاليدنا كوننا نعيش في مجتمعات الشرقية . وفي اللعبة هذه ستلاحظ أن النسبة الأكبر من لاعبيها هم الفتيات الصغار فمن الممكن أن تترسخ في عقلية الفتاة أن دور الفتاة مقتصر علي الكي والطبخ  وأن كل دورها في الحياة هو ان تحلم بالفستان الأبيض أو  بالفارس الذي سيأخذها علي حصان  أبيض . عزيزتي الأم تحدثي مع إبنتك وحاولي أن ترسخي في عقلها أنه لا يجب أن يكون حلمها رجل با يجب أن تبني مستقبل حتي تكون حلم رجل . قد يتبادر علي إذهان البعض أن هذه اللعبة ولكن في الهراء يكمن الجد .
  • تتميز  لعبة Food Street Restaurant ببساطة الو اجهة الرئيسية .
  • طريقة لعب لعبة Food Street Restaurant بسيطة جدا فيتم إستخدام الماوس في لعب اللعبة فإذا أردت القيام بأي شئ في اللعبة فقط عليك الضعط بالماوس علي اللعبة وستقوم بإنجاز المهمة المطلوبة علي الفور .
  • المؤثرات الصوتية وملامح وتعبيرات وجة الزبائن وأصوات الهمهمات وأصوات الصحون والمعالق والسكاكين التي تبعث جوا من البهجة والسعادة في اللعبة .

الترخيص : مجانى
الاصدار : 2017
اللغة :العديد من اللغات
حجم الملف : يتباين مع الجهاز
المطور : Food Street Restaurant
نظام التشغيل : أندرويد


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *